مركز تراث كربلاء
وفد مركز تراث كربلاء يزور جامعة الكوفة
التاريخ : 11 / 7 / 2018        عدد المشاهدات : 1977

     في سياق انفتاحه على الجهد الاكاديمي  في الجامعات العراقية المختلفة، زار وفدٌ من مركز تراث كربلاء التابع لقسم شؤون المعارف الإسلامية والإنسانية في العتبة العباسية المقدسة  جامعة الكوفة, حيث ضم الوفد كل من  السيد مدير المركز الدكتور إحسان علي سعيد الغريفي  و الدكتور علي طاهر الحلي، والتقى  الوفد الاستاذ الدكتور محسن الظالمي  رئيس جامعة الكوفة و الاستاذ الدكتور علي خضير حجي عميد كلية التربية المختلطة، إذ تم مناقشة ابرز السبل الكفيلة التي من شأنها تطوير التعاون المشترك بين المركز والجامعة .

     وقد اكد السيد الغريفي ان لجامعة الكوفة قصب السبق في اقامة الندوات البحثية في رحاب العتبة العباسية المقدسة ، والمشاركة في مجمل الانشطة الفكرية والثقافية التي يضطلع بها المركز كنشر البحوث العلمية المحكمة واقامة المعارض الفنية وغيرها .

من جانبه قدّم السيد مدير المركز  شرحاً مفصّلاً عن المركز  وعن  أبرز الانشطة الفكرية التي يقيمها المركز كجزء من برنامجه العام في حفظ تراث مدينة كربلاء المقدسة ، بالاعتماد على الاقلام الاكاديمية والتي كانت جامعة الكوفة حاضرةً فيها بحثاً وتأليفاً وتنظيماً لجملة من ندواتها البحثية .

كما وجه الدكتور الغريفي دعوةً للسيد رئيس الجامعة لحضور الندوة البحثية الموسعة للسيد هبة الدين الشهرستاني  يوم الجمعة الموافق 13/ 7/ 2018م .   

وبعد تبادل الإهداءات التي ضمّت مجموعة من الإصدارات الفكرية و الثقافية, ثمّن السيد رئيس جامعة الكوفة  الجهد الكبير و القيّم لمركز تراث كربلاء في سعيه  لحفظ تراث أهل البيت -عليهم السلام-  وتراث مدينة كربلاء المقدسة، مبدياً أستعداده التام للتعاون والعمل المشترك مع للمركز .


وحدة الإعلام


اتصل بنا
يمكنكم الاتصال بنا عن طريق الاتصال على هواتف القسم
+964     7602326873
+964     7721457394
أو عن طريق ارسال رسالة عبر البريد الالكتروني
media@mk.iq
info@mk.iq

تطبيق المعارف الاسلامية والانسانية :
يمكنكم ارسال رساله عن طريق ملء النموذج التالي :
اتصل بنا

او مواقع التواصل الاجتماعي التالية :