مركز تراث كربلاء
مدير مركز تراث كربلاء يستقبل القنصل الايراني في مدينة كربلاء المقدّسة والوفد المرافق له
التاريخ : 11 / 6 / 2019        عدد المشاهدات : 2319

استقبل السيد الدكتور إحسان الغريفي مدير مركز تراث كربلاء التابع لقسم شؤون المعارف الإسلامية و الإنسانية في العتبة العباسية المقدسة القنصل الايراني في مدينة كربلاء المقدسة الأستاذ مير مسعود والوفد المرافق له والمكوّن من الاستاذ روحاني والاستاذ كلنتري.

الأستاذ مير مسعود قال إننا جئنا لتقديم التهاني والتبريكات بمناسبة حلول عيد الفطر المبارك أعاده الله تعالى عليكم وعلى الأمة الإسلامية بالخير والبركات، وكذلك للاطلاع على الأعمال المستمرة في هذا المركز المبارك الذي يذكِّر و يعيد للأذهان ماضي مدينة كربلاء المقدسة العريق.

السيّد الغريفيُّ قدَّم شرحاً مفصّلاً عن ماهيّة عمل مركز تراث كربلاء و وحداته وأهم أعماله الحالية والمستقبلية من إصدار للكتب والموسوعات والرسائل المحقّقة والمجلّات المحكمة والثقافية المنوّعة والندوات العلميّة والمؤتمرات البحثيّة، كما تم التباحث مع الوفد في موضوع بعض الوثائق الكربلائية الموجودة لدى الجمهورية الإسلامية الإيرانية والتي يعود تاريخها إلى زمن ليس بقريب، وكيفية تزويد المركز بها، لتبويبها ودراستها واظهارها للمجتمع.

كما أهدى السيد الغريفيُّ مجموعةً من اصدارات المركز المتنوعة إلى الوفد الذي أشاد بدور العتبة العباسية المقدّسة في المجلات كافّة، وخاصة بعد تقديمها هذا الدعم الكبير لحفظ التراث الإسلامي، شاكراً لجهود القائمين على هذه الأعمال المباركة.

 

 


وحدة الإعلام/ علي باسم


اتصل بنا
يمكنكم الاتصال بنا عن طريق الاتصال على هواتف القسم
+964     7602326873
+964     7721457394
أو عن طريق ارسال رسالة عبر البريد الالكتروني
media@mk.iq
info@mk.iq

تطبيق المعارف الاسلامية والانسانية :
يمكنكم ارسال رساله عن طريق ملء النموذج التالي :
اتصل بنا

او مواقع التواصل الاجتماعي التالية :