مركز تراث الحلة
مدير مركز تراث الحلة يستقبل السيِّد صالح القزويني
التاريخ : 14 / 10 / 2020        عدد المشاهدات : 1945

استقبل سماحة الشيخ صادق الخويلديّ مدير مركز تراث الحلة التابع لقسم شؤون المعارف الإسلامية والإنسانية في العتبة العباسية المقدسة السيِّد صالح بن السيِّد جودت القزوينيّ، جاءت هذه الزيارة ضمن برنامج التواصل الاجتماعي الذي أعده المركز للتواصل مع الكتاب و المؤلفين و الباحثين و المهتمين في الشأن التراثي، من أجل فتح أفاق جديدة للتواصل و العمل المشترك خدمةً للتراث الحلي .

قدَّم الخويلديّ أثناء اللقاء شرحاً مفصّلاً عن ماهيّة عمل المركز ، وأقسامه، وأهم أعماله الحالية، والمستقبلية من كتب، وموسوعات، ورسائل محقّقة، ومجلّات محكّمة وثقافية منوّعة، وندوات علمية، ومؤتمرات بحثيّة، ودار الحديث ايضاً في الشأن التُّراثيّ الحِلِّيّ وسُبلَ نشـره، وأثر تُراث العلَّامة السَّيد مهدي القزوينيّ (قُدس سرّه) وتراث السيِّد جودت القزوينيّ في إغناء المكتبة الشيعيَّة.

من جانبه أشاد القزوينيّ بدور العتبة العباسية المقدّسة متمثلة بقسم شؤون المعارف الإسلامية والإنسانية مركز تراث الحلة، وجهودها في البحث و التنقيب عن التراث الحلي والدعم الكبير الذي تقدمة لحفظ التراث الإسلامي.

وفي الختام تقدم القزوينيّ بالشكر و التقدير لمنتسبي المركز على جهودهم المتميزة في إعادة إحياء تراث المدينة من خلال البحث و التحقيق و الفهرسة، متمنياً لهم دوام التوفيق والسداد في هذهِ الخدمة المُباركة ، مؤكداً على تعزيز أطر التعاون والتنسيق المُشترك.


اعلام مركز تراث الحلة


اتصل بنا
يمكنكم الاتصال بنا عن طريق الاتصال على هواتف القسم
+964     7602326873
+964     7721457394
أو عن طريق ارسال رسالة عبر البريد الالكتروني
media@mk.iq
info@mk.iq

تطبيق المعارف الاسلامية والانسانية :
يمكنكم ارسال رساله عن طريق ملء النموذج التالي :
اتصل بنا

او مواقع التواصل الاجتماعي التالية :