استعداداً لزيارة الأربعين .. الهيئة القرانية العليا في العتبات والمزارات تعقد اولى اجتماعاتها مع اتحاد القرانيين في العراق
التاريخ : 28 / 10 / 2016        عدد المشاهدات : 1242
 
عقدت الهيئة القرانية العليا في العتبات والمزارات في العراق اولى اجتماعاتها التحضيرية مع امانة اتحاد القرانيين في العراق لمناقشة الاستعدادات الخاصة بمشروع المحطات القرانية في الزيارة الاربعينية بحضور ممثلي الاتحاد في عدد من المحافظات .
وقال معاون رئيس الهيئة القرانية العليا القارئ السيد عادل الياسري : " تستضيف العتبة العلوية المقدسة اول اجتماعات الهيئة القرانية العليا في العتبات والمزارات في العراق مع اتحاد القرانيين في العراق وذلك لمناقشة اهم الاستعدادات والتحضيرات الخاصة بالمشروع القراني في الزيارة الاربعينية والمتمثل بالمحطات القرانية التي ستنتشر في عدد من المحافظات القرانية وعلى طريق توافد الزائرين الى مدينة كربلاء المقدسة " . 
وأضاف الياسري : " تم وضع عدة ضوابط للعمل القراني المشترك وأبدى المجتمعون العديد من الملاحظات بخصوص الفعاليات القرانية خلال زيارة الاربعين في الأعوام الماضية والتي من شأنها ان ترتقي بالعمل القراني " ، مؤكداً ان " تلك الضوابط قد تم الاتفاق عليها من قبل امانة اتحاد القرانيين وباطلاع ممثلي الدور والمؤسسات القرانية في المحافظات التي حضرت الاجتماع " . 
من جانبه أشار امين عام اتحاد القرانيين في العراق الدكتور ناطق الزركاني الى ان : " اتحاد القرانيين يشارك اليوم في اول اجتماع مع الهيئة القرانية العليا في العتبات والمزارات لوضع اللمسات الاخيرة والتفاصيل الخاصة بمشروع المحطات القرانية في الزيارة الاربعينية والتي ستكون هذا العام بنسخة جديدة ومطورة اعدت لها اعداد مميز وبإمكانيات لوجستية ومادية ومعنوية حيث إن العمل في هذا العام عمل كبير ضخم يمتد من محافظة البصرة / قضاء الفاو (راس البيشة) الى مدينة كربلاء المقدسة ومن مختلف المحاور المؤدية الى مدينة كربلاء المقدسة " . 
يذكر ان الهيئة القرانية العليا في العتبات والمزارات في العراق بادرت وللعام الثاني على التوالي بإطلاق مشروعها القراني في الزيارة الأربعينية والمتمثل بالمحطات القرانية بالتعاون مع الدور والمراكز القرانية في عدد من المحافظات والتابعة لاتحاد القرانيين في العراق .




اتصل بنا
يمكنكم الاتصال بنا عن طريق الاتصال على هواتف القسم
+964     7602326873
+964     7721457394
أو عن طريق ارسال رسالة عبر البريد الالكتروني
media@mk.iq
info@mk.iq

تطبيق المعارف الاسلامية والانسانية :
يمكنكم ارسال رساله عن طريق ملء النموذج التالي :
اتصل بنا

او مواقع التواصل الاجتماعي التالية :