من رحاب قمر بني هاشم إلى رحاب القاسم (عليهما السلام) معهد القرآن الكريم يواصل أمسياته القرآنية الشعبانية
التاريخ : 11 / 5 / 2017        عدد المشاهدات : 1447

إحياءً لذكرى الولادات المحمدية المباركة في شهر شعبان الأفراح أقام مركز إعداد القراء والحفاظ في معهد القرآن الكريم التابع لقسم شؤون المعارف الإسلامية والإنسانية في العتبة العباسية المقدسة أمسية قرآنية مباركة بالتعاون مع الأمانة الخاصة لمزار القاسم (عليه السلام) بمشاركة قراء العتبتين المقدستين الحسينية والعباسية.

الأمسية أقيمت مساء أمس الثلاثاء ٩/٥/٢٠١٧م الموافق 12 شعبان لسنة 1438هـ واحتضنتها الرحاب المطهرة لمزار القاسم بن الأمام الكاظم (عليهما السلام) وشهدت حضوراً كبيراً من زوار المرقد الشريف وعشاق الكتاب العزيز الذين تسابقوا للحضور والتزود بالفيض القرآني المبارك.

حيث صدحت حناجر القرّاء المشاركون بأعذب التلاوات المجودة وهم كل من (القارئ الحاج أسامة الكربلائي، والقارئ السيد حسن الذبحاوي، والقارئ محمد رضا سلمان الزبيدي، والقارئ حسين القاسمي).

يذكر أن معهد القرآن الكريم ومن خلال مركز إعداد القرّاء والحفاظ وفروع المعهد في المحافظات أقام العديد من الأمسيات والمحافل القرآنية إحياءً لمناسبات أهل البيت عليهم السلام إيماناً منه بالتلازم الوثيق ما بين الثقلين الشريفين وأنهما نور واحد يهدي البشرية إلى الخير والسعادة.


معهد القران الكريم رجال


اتصل بنا
يمكنكم الاتصال بنا عن طريق الاتصال على هواتف القسم
+964     7602326873
+964     7721457394
أو عن طريق ارسال رسالة عبر البريد الالكتروني
media@mk.iq
info@mk.iq

تطبيق المعارف الاسلامية والانسانية :
يمكنكم ارسال رساله عن طريق ملء النموذج التالي :
اتصل بنا

او مواقع التواصل الاجتماعي التالية :