الأمين العام للعتبة العباسية المقدسة يزور معهد القرآن الكريم فرع النجف الاشرف ويطلع على عمله القرآني
التاريخ : 20 / 7 / 2017        عدد المشاهدات : 2799

ضمن سلسلة الزيارات التفقدية التي يقوم بها الأمين العام للعتبة العباسية المقدسة السيد محمد الاشيقر لأقسامها وشعبها المختلفة زار برفقة بعض مسؤولي العتبة المطهرة معهد القرآن الكريم فرع النّجف الأشرف وتعرف على مجريات العمل القرآني هناك.

السيد الأمين العام التقى خلال زيارته  بكادر الفرع، واطلع على طبيعة العمل ومجرياته، كما تعرف على احتياجاته ومتطلباته التي من شأنها أن تزيد من حجم ذلك النشاط المبارك الذي تهدف من خلاله العتبة العباسية المقدسة الى غرس النفحات الإيمانية القرآنية  في نفوس المؤمنين والسير بهدي القرآن والعترة الطاهرة (عليهم السلام).

الزيارة تأتي للتأكيد على حرص العتبة العباسية المقدسة واهتمامها الكبير بالجانب القرآني ودعمها للطاقات والمواهب القرآنية المختلفة وصولاً إلى رفد الساحة القرآنية بنخبة من القرّاء والحفاظ للكتاب العزيز.

ومن الجدير بالذكر أن معهد القرآن الكريم بمراكزه وفروعه المنتشرة في المحافظات العراقية ومنها فرع النجف الأشرف أقام العديد من المشاريع والدورات القرآنية المهمة والتي حظيت بإشادة المختصين في الشأن القرآني في العراق وخارجه فضلاً عن المسابقات المحافل والأمسيات والندوات العلمية والبحثية.

 





اتصل بنا
يمكنكم الاتصال بنا عن طريق الاتصال على هواتف القسم
+964     7602326873
+964     7721457394
أو عن طريق ارسال رسالة عبر البريد الالكتروني
media@mk.iq
info@mk.iq

تطبيق المعارف الاسلامية والانسانية :
يمكنكم ارسال رساله عن طريق ملء النموذج التالي :
اتصل بنا

او مواقع التواصل الاجتماعي التالية :