معهد القرآن الكريم فرع بغداد يقيم محفلا قرآنيا على شرف تخرج طلبته من الدورات الصيفية - منطقة جسر ديالى
التاريخ : 23 / 8 / 2017        عدد المشاهدات : 681

اقام معهد القرآن الكريم فرع بغداد التابع لقسم شؤون المعارف الإسلامية والإنسانية في العتبة العباسية المقدسة محفلا قرآنيا مباركا بماسبة تخرج الدورات الصيفية ضمن سلسة محافل اقامها المعهد في بغداد واقيم المحفل المبارك في منطقة جسر ديالى حسينية الهدى شارع 60  .

بدء الحفل بتلاوة مباركة لاحد طلبة مشروع الدورات القرآنية الصيفية بعدها كلمة مسؤول الفرع الأستاذ نبيل الساعدي والذي قال فيها:

نحن فرحون لما يحققه هذا المشروع الرائع والجميل وما يفرحنا اكثر هو ازدياد الاعداد عام بعد آخر كما وشطر الطلبة لحضورهم في هذه التجمعات القرآنية المباركة والسعي وراء المعرفة ونشر علوم القرآن وشكر أيضا إدارة معهد القرآن الكريم على توفير احتياجات إنجاح الدورات المباركة وتذليل كل الصعوبات في شبيل ذلك .

بعد ذلك تخلل الحفل ابتهالات دينية واناشيد بحب القرآن وآل البيت ( سلام الله عليهم ) والقاء قصائد تحاكي المناسبة من قبل طلبة الدورات معبرة عن فرحهم ونشوتهم لتوزع بعد ذلك الشاهدات التقديرية على الطلبة  المشاركين في الدورة .

واختتم الحفل بالدعاء للمجاهدين بالنصر المؤزر وتحقيق النصر على قوى الظلام .

يذكر ان معهد القرآن الكريم فرع بغداد يشارك ومنذ عدة أعوام في مشروع الدورات الصفية القرآنية الذي تقيمه وترعاه العتبة العباسية المقدسة وهو في تزايد مستمر لأعداد الطلبة المشاركين فيه.

 


 





اتصل بنا
يمكنكم الاتصال بنا عن طريق الاتصال على هواتف القسم
+964     7602326873
+964     7721457394
أو عن طريق ارسال رسالة عبر البريد الالكتروني
media@mk.iq
info@mk.iq

تطبيق المعارف الاسلامية والانسانية :
يمكنكم ارسال رساله عن طريق ملء النموذج التالي :
اتصل بنا

او مواقع التواصل الاجتماعي التالية :