مشروع "منابر النور" يواصل محافله القرآنية والمثنى كانت إحدى محطاته
التاريخ : 17 / 12 / 2017        عدد المشاهدات : 2990

أقام مركز المشاريع القرآنيِّة في معهد القرآن الكريم التابع للعتبة العباسيِّة المقدسة محفلاً قرآنياً منيراً ضمن مشروعه الذي أطلقهُ مؤخرا ً (مشروع منابر النور) وبالتعاون مع دار القرآن الكريم في ناحية السوير بمحافظة المثنى.

هذا وقد استُهل الحفل بتلاوة عطرة لأحد الطلبة المشتركين في مشروع أمير القرّاء الوطنيّ عن المعهد المركزي للقرآن الكريم في السماوة القارئ حسين خليل تلا ذلك وقفة استذكار لشهداء العراق الأبرار الذي بفضلهم تحقق النصر النهائي على زمر الظلام.

بعد ذلك اتت كلمة مدير دار السوير للقرآن الكريم الشيخ نعيم حمزة العطوي الذي أبدى شكره الى مركز المشاريع القرآنية على هذا المشروع المبارك مؤكد على ضرورة إشاعة روح القرآن الكريم مشيراً إلى أهمية إستذكار الشهداء الذين حققوا النصر.

فقرة الأسئلة القرآنية نالت إعجاب الحاضرين، حيث تهدف هذه الفقرة إلى تنمية الثقافة القرآنية بين أوساط المجتمع.

في السياق ذاته جاءت تلاوة لقارئ العتبة العباسيِّة المقدسة ليث العبيدي فيما أتى بعدها تلاوة لنفر من طلبة دار السوير للقرآن الكريم.

واختتم الحفل بتلاوة أحد الطلبة المشتركين في الدورة الإحترافيِّة وأحد قراء دار القرآن الكريم في الناحية القارئ محمد زليف.

ويذكر ان مركز المشاريع القرآنية في معهد القرآن الكريم هو أحد المراكز السباقة في رفد الساحة القرآنية بما هو جديد ومثمرة ومشاريع رائدة من اجل نشر الوعي القرآني بين المجتمع.

 





اتصل بنا
يمكنكم الاتصال بنا عن طريق الاتصال على هواتف القسم
+964     7602326873
+964     7721457394
أو عن طريق ارسال رسالة عبر البريد الالكتروني
media@mk.iq
info@mk.iq

تطبيق المعارف الاسلامية والانسانية :
يمكنكم ارسال رساله عن طريق ملء النموذج التالي :
اتصل بنا

او مواقع التواصل الاجتماعي التالية :