قسم شؤون المعارف الإسلامية والإنسانية يٌقيم دورة في علم الرجال
التاريخ : 9 / 5 / 2019        عدد المشاهدات : 349
 
أقام قسم شؤون المعارف الإسلامية والإنسانية في العتبة العباسية المقدّسة دورة في علم الرجال تحت عنوان ( علم الرجال ومعرفة الأسانيد).
 الدورة التي أقيمت في قاعة الأمام الحسن - عليه السلام- في العتبة العباسيّة المقدّسة تستمر لمدّة اثني عشر يوماً بواقع محاضرة واحدة لكل يوم قابلة للزيادة بحسب تطلّب الأمر .
محاضر الدورة فضيلة الشيخ (محمود دورياب النجفي ) بيّن قائلاً: " إنَّ الهدف من الدورة تعريف الباحث والحوزوي والمحقّق والأكاديمي بالأصول والمباني الرجالية ،ممّا يجعله ملمّاً في هذا المجال الذي هو ضرب مهمّ من ضروب العلوم الحوزوية  التي لا غنى عنها". 
مُضيفاً: إنَّ الدعوات وُجّهت للأخوة المتخصصين من المحقّقين وحتى غير المتخصصين ممّن يرغبوا في الاطّلاع على هذا العلم، ونحن بدورنا نقدّم معلومات مبسّطة للأخوة المشتركين رغبة منّا في عدم زجّهم في متاهات مُرهقة لهم ، مختتماً حديثه بتوجيه الشكر للعتبة العباسيّة المقدّسة وقسم شؤون المعارف الإسلامية والإنسانية على رعايتهم لهذه الأنشطة المعرفيّة والعلميّة وتقديم التسهيلات اللازمة لإنجاحها والخروج بنتائج مثمرة منها .
يُذكر أنَّ قسم شؤون المعارف الإسلامية والإنسانية يُقيم على مدار العام العديد من الدورات في التحقيق والخطابة واللغة العربية وغيرها من الدورات .
 
 
 
 
 
 
 

شعبة الاعلام المعرفي


اتصل بنا
يمكنكم الاتصال بنا عن طريق الاتصال على هواتف القسم
+964     7602326873
+964     7721457394
أو عن طريق ارسال رسالة عبر البريد الالكتروني
media@mk.iq
info@mk.iq

تطبيق المعارف الاسلامية والانسانية :
يمكنكم ارسال رساله عن طريق ملء النموذج التالي :
اتصل بنا

او مواقع التواصل الاجتماعي التالية :