بإصدارات ذات قيمة علمية وفكرية رصينة .. قسم شؤون المعارف الإسلامية و الإنسانية يشارك في معرض تراتيل سجادية للكتاب
التاريخ : 22 / 9 / 2019        عدد المشاهدات : 296

ضمن فعاليات مهرجان ( تراتيل سجادية ) الدولي الذي تقيمه العتبة الحسينية المقدسة  بدورته السادسة تزامنا مع ذكرى استشهاد الإمام السجاد - عليه السلام - شارك قسم شؤون المعارف الإسلامية و الإنسانية في معرض الكتاب الذي أقيم في منطقة بين الحرمين الشريفين .
أفتتح المعرض المتولي الشرعي للعتبة الحسينية المقدّسة سماحة الشيخ عبد المهدي الكربلائي – دام عزّه – بحضور عدد من مسؤولي العتبتين الحسينية و العباسية المقدّستين وضيوف المهرجان من داخل العراق وخارجه .
وذكر مدير المعرض الأستاذ محمد عبد السلام  : ان المعرض شاركت فيه عدد من الدول منها (مصر و لبنان) فضلاَ عن العراق .مضيفاً "ان الهدف من إقامة المعرض نشر علوم أهل البيت – عليهم السلام - والمضامين والحقوق الإنسانية و الاجتماعية التي تضمنتها رسالة الحقوق للإمام السجاد -عليه السلام-.
وبيّن مسؤول معرض القسم الأستاذ مصطفى عبد الستار "إن مشاركتنا اشتملت على اصدارات قسم شؤون المعارف الإسلامية والإنسانية ، من مجلدات و موسوعات متنوعة الصادرة عن مراكز و شعب القسم ومن أهمها تدوين السيرة الذاتية و معاني أفعال الصلاة و غيرها من الإصدارات الرصينة ذات القيّمة العلمية و الفكرية و الدينيّة الرصينة".

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 


شعبة الاعلام المعرفي


اتصل بنا
يمكنكم الاتصال بنا عن طريق الاتصال على هواتف القسم
+964     7602326873
+964     7721457394
أو عن طريق ارسال رسالة عبر البريد الالكتروني
media@mk.iq
info@mk.iq

تطبيق المعارف الاسلامية والانسانية :
يمكنكم ارسال رساله عن طريق ملء النموذج التالي :
اتصل بنا

او مواقع التواصل الاجتماعي التالية :