معهدُ القرآن الكريم النسويّ يطلقُ حزمة دوراتٍ قرآنيّة في بغداد وعددٍ من المحافظات
التاريخ : 23 / 1 / 2021        عدد المشاهدات : 118

أطلق معهدُ القرآن الكريم النسويّ التابع لقسم شؤون المعارف الإسلاميّة والإنسانيّة في العتبة العبّاسية المقدّسة، حزمةً من الدورات القرآنيّة الإلكترونيّة عبر فروعه في كلٍّ من محافظة (بغداد - ذي قار – الديوانيّة)، وتختصّ بتعليم القراءة الصحيحة لكتاب الله الكريم.
هذا ما بيّنته لشبكة الكفيل مسؤولةُ المعهد السيّدة منار الجبوري، وأضافت: "أنّ الدورات هذه التي يبلغ عددُها عشر دورات، سيتمّ إعطاء منهاجها إلكترونيّاً عبر منصّة Google Meet، وقد جاءت استكمالاً لنشاط المعهد التعليميّ الساعي إلى نشر الثقافة القرآنيّة، وتعزيزها بين الأوساط النسويّة بأفضل الطرائق وأيسرها".
وأوضحت: "الدوراتُ تختصّ بتعليم قراءة القرآن البسيطة للمبتدئات، وقد تمّ تقسيم الطالبات المشاركات إلى مجموعاتٍ حسب المستويات والأعمار، ويُشرف على إقامتها كادرٌ متخصّص له خبرةٌ في هذا المجال".
يُذكر أنّ معهد القرآن الكريم النسويّ قد اعتاد سنويّاً أن يقدّم حزمةً من الفعّاليات والأنشطة القرآنيّة المتنوّعة ومنها الدورات القرآنيّة، لكن بسبب الظرف الحالي الذي يمرّ به البلد وتبعاً للخطّة الاحترازيّة والوقائيّة المتّخذة، فقد اقتصرت الفعّاليات هذا العام على عددٍ محدودٍ منها وباتّباع التعليم الإلكترونيّ.

http://alkafeel.net//news/index?id=12326

 


إعلام معهد القرءان الكريم النسوي


اتصل بنا
يمكنكم الاتصال بنا عن طريق الاتصال على هواتف القسم
+964     7602326873
+964     7721457394
أو عن طريق ارسال رسالة عبر البريد الالكتروني
media@mk.iq
info@mk.iq

تطبيق المعارف الاسلامية والانسانية :
يمكنكم ارسال رساله عن طريق ملء النموذج التالي :
اتصل بنا

او مواقع التواصل الاجتماعي التالية :