معهد القرآن الكريم للرجال
تزامناً مع ذكرى زواج النور من النور معهد القرآن الكريم يختتم دورة المرتضى (عليه السلام) القرآنية
التاريخ : 3 / 8 / 2019        عدد المشاهدات : 2272

أقام معهد القرآن الكريم التابع للعتبة العباسية المقدسة حفل ختام دورة المرتضى (عليه السلام) التخصصية التي أقيمت ضمن المشروع القرآني في الجامعات والمعاهد العراقية بمشاركة (45) طالباً يمثلون معظم محافظات العراق.

الحفل أقيم صباح اليوم السبت الأول من شهر ذي الحجة والذي يوافق بذكرى زواج النورين - أمير المومنين وسيدة نساء العالمين عليهما السلام – وقد استهل بتلاوة عطرة، ثم كلمة الجنة المشرفة على المشروع قدمها عضو اللجنة الأستاذ محمد الطيار بين خلالها أهداف المشروع الكثيرة التي من أبرزها اعداد اساتذة وحملة للقرآن الكريم ينشرون نوره في اروقة جامعاتهم وبين أخوتهم الشباب كما يسعى المشروع إلى نشر فكر وثقافة الثقلين الشريفين.

مضيفاً: أن الدورة تضمنت دروساً مكثفة في علوم القرآن الكريم، والعقائد، والفقه، وطرائق التدريس، والحفظ الموضوعي والعديد من البرامج الاثرائية والمعارف القرآنية المتنوعة.

كما وجه شكره للقائمين على العتبة العباسية المقدسة والأساتذة الذين بذلو جهوداً مباركة طيلة ايامها والعاملين في معهد القرآن الكريم.

تلتها كلمة لطلبة الدورة قدمها ممثلاً عنهم الطالب زيد الرماحي شكر خلالها معهد القرآن الكريم على تقديمه هذه الفرصة المهمة جداً على حد تعبيره مبيناً ان الدورة قدمت لهم الكثير من المعلومات القرآنية المهمة وهم بدورهم سيسعون جاهدين لنقلها ونشر شذاها في أروقة جامعاتهم.

في ختام الحفل تم تكريم الأساتذة وتوزيع الهداية والشهادات على الطلبة المشاركين في الدورة.

 





اتصل بنا
يمكنكم الاتصال بنا عن طريق الاتصال على هواتف القسم
+964     7602326873
+964     7721457394
أو عن طريق ارسال رسالة عبر البريد الالكتروني
media@mk.iq
info@mk.iq

تطبيق المعارف الاسلامية والانسانية :
يمكنكم ارسال رساله عن طريق ملء النموذج التالي :
اتصل بنا

او مواقع التواصل الاجتماعي التالية :