السيد حسنين الحلو: المشروع الوطني لإعداد القرّاء في العراق مستمر ونتائجه الطيبة تدفعنا لتقديم المزيد.
التاريخ : 27 / 12 / 2016        عدد المشاهدات : 3877

أكد مدير مركز إعداد القرّاء والحفاظ في معهد القرآن الكريم السيد حسنين الحلو لمركز الإعلام القرآني أن المشروع الوطني لإعداد القرّاء في العراق مستمر ووحدة النشاطات ستكثف دوراتها التخصصية في الأيام القادمة فقد اختتمت يوم الأحد 25/12/2016م الدورة التخصصية الحادية والعشرين ضمن هذا المشروع.

مبيناً أن هذه الدورة خصصت لمجموعة من قرّاء محافظة البصرة تلقوا خلالها دروس تخصصية في الصوت والنغم القرآني وفي أحكام التلاوة، قدم تلك الدروس كل من الأستاذ علاء الدين حمود مسؤول وحدة التلاوة في المركز والسيد حيدر جلوخان الموسوي.

مضيفاً: أن المستوى الجيد والنتائج الطيبة التي حققها خريجو الدورات السابقة في المسابقات العالمية والوطنية والمحلية هي من تدفعنا لتكثيف الجهود وزيادة العمل في هذا المشروع وصولاً إلى مراحله المتقدمة والتي إذا ما تحققت فإنها سترفد الحركة القرآنية في العراق بالعديد من القرّاء المتقنين الذين يعول عليهم كثيراً في ديمومة واتساع الحركة القرآنية في وطننا الحبيب.

يذكر أن المشروع الوطني لإعداد القرّاء في العراق هو أحد المشاريع القرآنية المهمة لمركز إعداد القرّاء والحفاظ في معهد القرآن الكريم التابع لقسم شؤون المعارف الإسلامية والإنسانية في العتبة العباسية المقدسة وقد شملت دوراته أكثر المحافظات العراقية وأن نتائجه حظيت بالإعجاب الكبير من قبل العديد من الشخصيات القرآنية في داخل العراق وخارجه.





اتصل بنا
يمكنكم الاتصال بنا عن طريق الاتصال على هواتف القسم
+964     7602326873
+964     7721457394
أو عن طريق ارسال رسالة عبر البريد الالكتروني
media@mk.iq
info@mk.iq

تطبيق المعارف الاسلامية والانسانية :
يمكنكم ارسال رساله عن طريق ملء النموذج التالي :
اتصل بنا

او مواقع التواصل الاجتماعي التالية :