مشروعي رعاية المواهب القرآنية وأمير القراء الوطنين فكرٌ متعدد و هدف واحد
التاريخ : 24 / 8 / 2017        عدد المشاهدات : 2780

في مبادرة رائعة من دار القرآن الكريم في العتبة الحسينية المقدسة وبأجواء ملؤها الطموح للنهوض بالواقع القرآني العراقي زار مشروع رعاية المواهب القرآنية الوطني الذي يقيمه دار القرآن الكريم في العتبة الحسينية المقدسة مشروع أمير القراء الوطني لرعاية وإعداد الموهوبين من القراء البراعم في العراق .
وكان في استقبال الضيوف مدير مركز المشاريع القرآنية في معهد القرآن الكريم في العتبة العباسية المقدسة السيد حسنين الحلو والمدير التنفيذي للمشروع الأستاذ علي البياتي مع الكادر التنفيذي للمشروع بشقيه التدريبي والإداري .
وقد تضمنت الزيارة إقامة محفل قرآني مشترك بين المشروعين المباركين احتفاءً بزيارتهم القيمة و تهنئةً بانطلاقه للساحة القرآنية العراقية هذا العام, افتتح بالطريقة العراقية - بصوت عميدها الحافظ خليل إسماعيل - الموهوب محمد عباس تلتها تلاوة جماعية لمدرسة الشيخ المنشاوي قدمها طلبة مشروع رعاية المواهب القرآنية الوطني فيما اختتم المحفل بتلاوة جماعية لطلبة المرحلة الثانية في أمير القراء الوطني عن مدرسة الشيخ عبد الفتاح الشعشاعي.
في الوقت ذاته فقد ثمّن مشروع أمير القراء الوطني بكافة كوادره ولجانه المشرفة هذه الزيارة عادّاً إياها مبادرة رائعة كونها تجسد دليلاً قاطعاً على العلاقة الأخوية العميقة التي تربطه بشقيقه (رعاية المواهب القرآنية الوطني), كما أنها تؤكد أن المشروعين يسيران بركب واحد متجه نحو النهوض بالواقع القرآني في عراقنا الحبيب.
الجدير بالذكر أن مشروع أمير القراء الوطني هو أحد المشاريع الرائدة للعتبة العباسية المقدسة والذي يقام وللعام الثالث على التوالي من قبل مركز المشاريع القرآنية - مركز إعداد القراء والحفاظ سابقاً- في معهد القرآن الكريم فيها .





اتصل بنا
يمكنكم الاتصال بنا عن طريق الاتصال على هواتف القسم
+964     7602326873
+964     7721457394
أو عن طريق ارسال رسالة عبر البريد الالكتروني
media@mk.iq
info@mk.iq

تطبيق المعارف الاسلامية والانسانية :
يمكنكم ارسال رساله عن طريق ملء النموذج التالي :
اتصل بنا

او مواقع التواصل الاجتماعي التالية :