إدارة العتبة العباسية المقدسة تواصل متابعتها لمشروع أمير القراء الوطني
التاريخ : 30 / 8 / 2017        عدد المشاهدات : 3652

زارت إدارة العتبة العباسية المقدسة مشروع أمير القراء الوطني و قد تقدّم الزائرين
نائب الأمين العام للعتبة العباسية المقدسة المهندس بشير محمد وعضو مجلس إدارة العتبة المهندس عادل جعفر ومسؤول قسم المضيف الحاج كاظم عباده, وكان في استقبالهم مدير معهد القرآن الكريم سماحة الشيخ جواد النصراوي ومدير مركز المشاريع القرآنية السيد حسنين الحلو و مسؤول الشؤون الإدارية في المعهد السيد حسين شناوة و المدير التنفيذي للمشروع الأستاذ علي البياتي.

وقد اطلعت إدارة العتبة على تفاصيل المشروع و استمعت إلى الأصوات الندية للموهوبين المتواجدين فيه بعد أن رحبت بهم ناقلة تحايا (الأمين العام للعتبة المهندس السيد محمد الاشيقر - دامت توفيقاته-) لهم ولكافة الكوادر التدريبية والإدارية التي تشرف على سير عمل المشروع .

وتأتي هذه الزيارة في إطار الاطلاع على طاقات الموهوبين المتواجدين فيه والإطمئنان على وضعهم و تتبع تقدم خطة العمل و توفير كل ما له دور في النهوض والإرتقاء به ليكون بصورة أكمل وأجمل.

في الوقت ذاته فقد تقدمت إدارة المعهد و كوادر المشروع بخالص شكرها وتقديرها للزائرين على ما قدمته - ولازالت تقدمه - العتبة العباسية المقدسة لخدمة القرآن الكريم في مشاريعها الفريدة والمميزة والتي بدأت تأتي أكلها يوماً بعد يوم .

الجدير بالذكر أن هذا المشروع هو أحد المشاريع الرائدة للعتبة المقدسة والذي يقام وللعام الثالث على التوالي من قبل معهد القرآن الكريم فيها .





اتصل بنا
يمكنكم الاتصال بنا عن طريق الاتصال على هواتف القسم
+964     7602326873
+964     7721457394
أو عن طريق ارسال رسالة عبر البريد الالكتروني
media@mk.iq
info@mk.iq

تطبيق المعارف الاسلامية والانسانية :
يمكنكم ارسال رساله عن طريق ملء النموذج التالي :
اتصل بنا

او مواقع التواصل الاجتماعي التالية :