معهد القرآن الكريم يحتفي بطلبته المتخرجين من المشروع القرآني في الجامعات والمعاهد العراقية وسط جامعة الكوفة
التاريخ : 18 / 4 / 2019        عدد المشاهدات : 2518

احتفى معهد القرآن الكريم التابع للعتبة العباسية المقدسة بمجموعة من الطلبة المتخرجين من المشروع القرآني في الجامعات والمعاهد العراقية وسط جامعة الكوفة – كلية الفقه وبحضور أساتذة وطلبة المشروع.

الحفل شهد فقرات متنوعة حيث افتتح بتلاوة مباركة تلاها القارئ ذو الفقار السعبري، اعقبها كلمة عمادة كلية الفقه ألقاها عميدها الأستاذ الدكتور ستار الأعرجي التي شكر من خلاها العتبة العباسية المقدسة متمثلة بمعهد القرآن الكريم على ما يقدمونه من مشاريع تمتاز بالريادة ويقدمون المعلومة القرآنية الى شباب الجامعات من اجل الارتقاء بالواقع القرآني بين الاجيال.

تلتها كلمة العتبة العباسية المقدسة ألقها ممثلاً عنها مسؤول فرع المعهد في النجف الأشرف السيد مهند الميالي التي بارك فيها الجهود المبذولة من قبل رئاسة الجامعة والعاملين بالمشروع وهم يقدمون لنا شباب واعي سائر بهدي الثقلين.

جاء بعدها فقرة حفظ القرآن الكريم بمشاركة الحافظ البرعم صادق يونس أحد طلبة فرع المعهد، وكان ختامها مسك مع تلاوة لأحد طلبة مشروع أمير القرّاء فرع النّجف الأشرف الموهوب سجاد صباح.

وفي الختام وُزِّعت الشّهادات التّقديريّة للأساتذة، وشهادات المشاركة للطلبة المشاركين في المشروع، فضلاً عن تكريم العاملين في إنجاحه.

 

 


عماد العنكوشي


اتصل بنا
يمكنكم الاتصال بنا عن طريق الاتصال على هواتف القسم
+964     7602326873
+964     7721457394
أو عن طريق ارسال رسالة عبر البريد الالكتروني
media@mk.iq
info@mk.iq

تطبيق المعارف الاسلامية والانسانية :
يمكنكم ارسال رساله عن طريق ملء النموذج التالي :
اتصل بنا

او مواقع التواصل الاجتماعي التالية :