بمقالات تراثية وثقافية متنوعة صدورُ العدد السادس عشر من مجلّة (الغاضريّة)
التاريخ : 29 / 3 / 2021        عدد المشاهدات : 224

صدرَ حديثاً عن مركز تراث كربلاء التابع لقسم شؤون المعارف الإسلاميّة والإنسانيّة في العتبة العبّاسية المقدّسة، العددُ السادس عشر من مجلّة (الغاضريّة)، وهي مجلّةٌ فصليَّة ثقافيّة منوَّعة تُعنى بتراث مدينة كربلاء المقدّسة.
جاء هذا العدد في (117) صفحة، وضمَّ عدداً من المقالات التي تخصّ تراث وتأريخ مدينة كربلاء المقدسة، حيث تميّز بتعدّد أبوابه وتنوّع مقالاته التي دارت حول مدينة كربلاء المقدّسة بعلمائها وخطبائها، معالمها ومكتباتها، أدبائها وتاريخها، نفائسها وحكاياتها الموشّاة بالأمثال والحِكم.
وعن هذا العدد بيّن رئيسُ تحرير المجلّة الدكتور إحسان الغريفي قائلاً: "تعنى مجلة الغاضرية بالتراث المادي و غير المادي، فهي وسيلة لتوثيق التراث وإحيائه، إذ تفتح أبوابها أمام الأقلام الرائدة، فتستقبل جميع نتاجاتهم التراثية المتعلقة بمدينة كربلاء المقدسة، وفي هذا العدد اخترنا لقارئنا الكريم مجموعة طيبة من المقالات التراثية و الثقافية، إضافة إلى ملف العدد الذي أختص بـ عاشوراء آملين أن تنال رضاهم" .
يُذكر أنَّ مجلة (الغاضريّة) واحدةٌ من جملة الإصدارات التي دأب المركزُ على إصدارها، والتي بإمكان القارئ الكريم أن يتصفّح أعدادها وجميعَ إصدارات قسم شؤون المعارف الإسلاميّة والإنسانيّة والمركز المذكور، مِن خلال زيارة الموقع الالكتروني : www.mk.iq.


شعبة الإعلام المعرفي


اتصل بنا
يمكنكم الاتصال بنا عن طريق الاتصال على هواتف القسم
+964     7602326873
+964     7721457394
أو عن طريق ارسال رسالة عبر البريد الالكتروني
media@mk.iq
info@mk.iq

تطبيق المعارف الاسلامية والانسانية :
يمكنكم ارسال رساله عن طريق ملء النموذج التالي :
اتصل بنا

او مواقع التواصل الاجتماعي التالية :