معهد القرآن الكريم يطلق الختمة القرآنية الرمضانية المرتلة وفق اجراءات الوقاية الصحية
التاريخ :        عدد المشاهدات : 954

أطلق معهد القرآن الكريم التابع للعتبة العباسية المقدسة امس الاربعاء الأول من شهر رمضان المبارك، فعاليات الختمة القرآنية الرمضانية المرتلة لعام 1442هـ، التي تحتضنها الرحاب المطهرة لابي الفضل العباس (عليه السلام)، وسط إجراءات احترازية مشددة للوقاية من فيروس كورونا.
الختمة تأتي ضمن المنهاج القرآني الذي أعده المعهد لإحياء أيام وليالي هذا الشهر الفضيل، وأولى أهمية بالغة لهذه الختمة التي تنطلق يوميّاً الساعة الخامسة عصراً بمعدل قراءة جزءٍ واحد، كما تمّت تهيئة مكان مخصص في أحد سراديب الصحن الشريف زود بنظام صوتي ذي دقّة عالية إضافة الى منصة ذات تصميم يتلاءم وهذا المنجز القرآني.
 وللوقف على تفاصيل أكثر بين مدير معهد القرآن الكريم الشيخ جواد النصراوي لمركز الإعلام القرآني قائلًا: "أن برامجنا تقام للعام الثاني على التوالي وسط إجراءات احترازية مشددة وتراعي جميع الإرشادات الوقائية في ظل انتشار فيروس كورونا مراعين فيها عدم التجمعات والحضور الجماهيري".
مؤكداً: "أن العتبة العباسية المقدسة حريصة على إقامة برامجها المتعددة في الشهر الفضيل مع تشديد إدارتها على ضرورة تطبيق جميع التعليمات الصادرة من الجهات المختصة للمساهمة في انحسار الوباء".
مبيناً: "ان برامج معهد القرآن الكريم ستبث عبر عدد من القنوات الفضائية وهي بذلك تقدم خدماتها القرآنية الإيمانية لعوائلنا الكريمة في منازلهم خلال أيام الشهر الفضيل، وتقدم لهم فيضاً قرآني يراعي الظرف الاستثنائي الذي يمر به بلدنا العزيز".





اتصل بنا
يمكنكم الاتصال بنا عن طريق الاتصال على هواتف القسم
+964     7602326873
+964     7721457394
أو عن طريق ارسال رسالة عبر البريد الالكتروني
media@mk.iq
info@mk.iq

تطبيق المعارف الاسلامية والانسانية :
يمكنكم ارسال رساله عن طريق ملء النموذج التالي :
اتصل بنا

او مواقع التواصل الاجتماعي التالية :