للمرة الأولى ميسان يتوج بطلاً في المسابقة القرآنية الفرقية الوطنية السابعة
التاريخ : 27 / 4 / 2021        عدد المشاهدات : 1037

اختتمت المسابقة القرآنية الفرقية الوطنية السابعة التي يقيمها مركز المشاريع القرآنية في معهد القرآن الكريم التابع للعتبة العباسية المقدسة، بتتويج فريق ميسان بالمركز الأول على حساب فريق بابل، الذي حل ثانياً هذا العام. 
المسابقة شهدت منافسة كبيرة في جميع مراحلها ومواجهاتها واستمر ذلك التنافس حتى جولتها النهائية التي كانت تحت إشراف لجنة الخبراء المتكونة من (الدكتور الشيخ منجد الكعبي، والقارئ الرادود عمار الكناني، والحافظ لكل القرآن الكريم الأستاذ ماهر الحميري، وقارئ العتبة العباسية المقدسة الأستاذ فيصل مطر الشريفي).
 وقد مثل الحاصل على المركز الأول في المسابقة فريق ميسان كل من: (القارئ كرار عبد الحسين، والحافظ منظر رعد خالد، وعن التفسير مظهر تركي جليل)، فيما مثل فريق بابل (الحافظ احمد جعفر رزوقي، والمفسر حسين عبيد الجعيفري، والقارئ حسن الذبحاوي)، كما أحرز المركز الثالث في المسابقة فريق بغداد، وحل ذي قار رابعاً.
مسك ختام هذه المسابقة كان بتكريم فريق محافظة ميسان الحاصل على المركز الأول بالهدية الاستثنائية راية قبة أبي الفضل العباس (عليه السلام) والاحتفاظ بها لمدة عامٍ كامل، وعمرة إلى بيت الله الحرام، كما كُرم الفريق الفائز بالمركز الثاني والثالث.
يذكر أن المسابقة القرآنية انطلقت في اليوم الأول من شهر رمضان المبارك، حيث تم نقل وقائعها عبر عدد من القنوات الفضائية، وتأتي هذه المسابقة ضمن النشاطات القرآنية الخاصة بمعهد القرآن الكريم خلال الشهر المبارك التي تقام بمشاركة العديد من الفرق من مختلف المحافظات العراقية، حيث جمعت هذه المسابقة بين التلاوة والحفظ والتفسير والمعلومات القرآنية العامة وهي بذلك تقدم فيضاً قرآنياً.





اتصل بنا
يمكنكم الاتصال بنا عن طريق الاتصال على هواتف القسم
+964     7602326873
+964     7721457394
أو عن طريق ارسال رسالة عبر البريد الالكتروني
media@mk.iq
info@mk.iq

تطبيق المعارف الاسلامية والانسانية :
يمكنكم ارسال رساله عن طريق ملء النموذج التالي :
اتصل بنا

او مواقع التواصل الاجتماعي التالية :