إصداراتُ قسمِ المعارفِ.. في عيونِ الجامعاتِ والمكتباتِ المركزيّةِ
التاريخ : 12 / 7 / 2021        عدد المشاهدات : 173
ضمنَ دأبِ رئاسةِ قسمِ شؤونِ المعارفِ الإسلاميّةِ والإنسانيّةِ التابعِ للأمانةِ العامّةِ للعتبةِ العبّاسيّةِ المُقدّسةِ، في السعي للانفتاحِ على المؤسساتِ العلميّةِ والأكاديميّةِ، باشرت وحدةُ المتابعةِ والتنسيقِ التابعةُ للقسمِ المذكورِ، بزيارةِ مكتباتِ الجامعاتِ الحكوميّةِ، والمكتباتِ المركزيّةِ في محافظاتِ البصرةِ وذي قار وميسانِ والسماوةِ والكوتِ والديوانيةِ، وتسليمهم مجموعة من إصداراتِ قسمِ المعارفِ الّتي أبصرتْ النورَ في الآونةِ الأخيرةِ.
 
وتأتي هذه الزيارةُ مكملةً لزياراتٍ سابقةٍ، اتت في نفسِ الصددِ؛ من أجلِ وضعِ إصداراتِ القسمِ في متناولِ طلبةِ العلمِ والعلماءِ، وتأثيثِ المكتباتِ العراقيّةِ بمؤلفاتٍ مهمّةٍ من شأنها إحياءِ التُراث الإسلاميّ.
 
إداراتُ المكتباتِ المركزيّةِ في المحافظاتِ المذكورةِ، وأماناتُ مكتباتِ الجامعاتِ في نفسِ المحافظاتِ، رحبتْ بهذه المبادرةِ، وأعربت عن شكرِها للقائمين عليها، وأكدت أنَّها تدلّ على الوعي الكبيرِ لرئاسةِ قسمِ المعارفِ، وحرصها على التواصلِ الفعلي مع مختلفِ المؤسساتِ الثقافيّةِ والأكاديميّةِ، وهذا يُساهمُ بخلقِ أجواءٍ معرفيّةٍ، ويفتحُ آفاقًا فكريّةً جديدةً.
 
الجديرُ بالذكّرِ أنَّ وحدةَ المتابعةِ والتنسيقِ، ستقومُ قريبًا بزيارةِ باقي المحافظاتِ، وتُهدي مكتباتَها المركزيّة ومكتبات الجامعات فيها باقةً من الإصداراتِ.

وحدة الموقع الإلكتروني


اتصل بنا
يمكنكم الاتصال بنا عن طريق الاتصال على هواتف القسم
+964     7602326873
+964     7721457394
أو عن طريق ارسال رسالة عبر البريد الالكتروني
media@mk.iq
info@mk.iq

تطبيق المعارف الاسلامية والانسانية :
يمكنكم ارسال رساله عن طريق ملء النموذج التالي :
اتصل بنا

او مواقع التواصل الاجتماعي التالية :