براعم الهيأة التنفيذية لمشروع التلاوة الوطني في إيران: العتبة العباسية المقدسة أهدتنا ما هو أثمن من الذهب.
التاريخ : 17 / 12 / 2016        عدد المشاهدات : 2660

حضر وفد قرآني رفيع المستوى فعاليات مسابقة (شوق تلاوت) والتي تقيمها الهيأة التنفيذية لمشروع التلاوة الوطني في إيران بالتعاون مع العتبة العباسية المقدسة التي توأمت بعض النشاطات بين مشروعها الوطني الموسوم بأمير القرّاء والهيئة التنفيذية لمشروع التلاوة في إيران، الوفد حمل معه مجموعة من الهدايا التبركية.

عضو الوفد الزائر مسؤول مركز إعداد القرّاء والحفاظ السيد حسنين الحلو بين لمركز الإعلام القرآني أن من جملة الهداية التبركية التي حملها الوفد الزائر هدية ثمينة جداً وكان لها الوقع الكبير على من شملتهم وهي عبارة عن دعوة للتشرف بزيارة رحاب القداسة ومحراب الشهادة كربلاء المقدسة والوقوف بين يدي سيد الشهداء وأخيه قمر العشيرة (عليهما السلام).

مضيفاً: أن فرحتهم بتلك الهدية ظهرت جلية واضحة وأن دموع فرح المُكرَمِين تمثل خير دليل على قولهم أن هذه الهدية هي أثمن من الذهب وأقرب إلى نفوسهم منه.

موضحاً: أن التكريم شمل 25 متسابقاً سيشاركون في ختام المسابقة والتي ستقام في العتبة العباسية المقدسة برعاية كريمة منها في سبيل خدمة الكتاب العزيز كما سيقام عدد من البرامج والملتقيات القرآنية على هامش المسابقة من بينها محافل قرآنية في كربلاء المقدسة وخارجها وسيشارك في تلك المحافل نخبة من قرّاء مشروع أمير القرّاء الوطني في العراق والخاص برعاية المهوبين الصغار في التلاوة.


تيسير مهدي


اتصل بنا
يمكنكم الاتصال بنا عن طريق الاتصال على هواتف القسم
+964     7602326873
+964     7721457394
أو عن طريق ارسال رسالة عبر البريد الالكتروني
media@mk.iq
info@mk.iq

تطبيق المعارف الاسلامية والانسانية :
يمكنكم ارسال رساله عن طريق ملء النموذج التالي :
اتصل بنا

او مواقع التواصل الاجتماعي التالية :