في زيارة رسمية له، المركز الوطني لعلوم القرآن في الوقف الشيعي يزور أمير القراء ويبارك إنطلاقه بنسخته الثالثة
التاريخ : 28 / 7 / 2017        عدد المشاهدات : 2707

زار وفد من المركز الوطني لعلوم القرآن الكريم في الوقف الشيعي مشروع أمير القراء الوطني وكان الوفد متمثلاً بـ (مدير المركز الأستاذ الشيخ رافع العامري, و الأستاذ أياد الكعبي, والأستاذ علي عبد الستار الخفاجي, والأستاذ صباح عبد علوان), واستقبل الوفد مدير معهد القرآن الكريم سماحة الشيخ جواد النصراوي ومدير مركز المشاريع القرآنية السيد حسنين الحلو والمدير التنفيذي للمشروع الأستاذ علي البياتي.

واطلع الوفد على القاعات الدراسية للمشروع مستمعين لمدارس التلاوة التي اختيرت هذا العام بعدالإطلاع على تفاصيله وبرامجه.

و صرح مدير المركز الأستاذ العامري قائلاً: " يعدّ هذا المشروع الأول من نوعه في العراق وهو من المشاريع الذهبية في ساحتنا القرآنية العراقية لما يؤديه من دور كبير في إعداد الموهوبين في تلاوة القرآن الكريم إعداداً علمياً سليماً حتى يكون هنالك ظهور للعراق وكفاءاته الرائعة بين دول العالم الإسلامي".

وأضاف العامري: " كلّ الشكر والتقدير للأمانة العامة للعتبة العباسية المقدسة ولمعهد القرآن الكريم و للمشرفين على هذا المشروع سماحة الشيخ جواد النصراوي والسيد حسنين الحلو وللكوادر التي تديره من الأساتذة والإداريين بقيادة الأستاذ علي البياتي وكذلك لعوائل هؤلاء الطلبة لاهتمامهم الكبير بهذا الطاقات الواعدة, راجياً النجاح لهذا المشروع القرآني والتوفيق للعاملين فيه " .

كما قدّم بقية الوفد عدداً من الاقتراحات الرائعة للارتقاء بهذا العمل المبارك, مبدين استعداد المركز الوطني لعلوم القرآن في تقديم كل ما من شأنه الارتقاء بهذا المشروع لما رأوه من طاقات قرآنية واعدة للعراق وللعالم بإذن الله تعالى .

في الوقت ذاته فقد تقدّمت إدارة معهد القرآن الكريم وكوادر المشروع بخالص شكرها وتقديرها للوفد الزائر مرحبين بهذه الخطوات التي تزيد من لحمة العمل القرآني الموحد (بإذن الله) والدالة على وحدة الهدف رغم التنوع في الأفكار والرؤى .

الجدير بالإشارة أنّ مشروع أمير القراء الوطني يقام وللسنة الثالثة على التوالي من قبل معهد القرآن الكريم التابع للعتبة العباسية المقدسة.

27/7/2017م





اتصل بنا
يمكنكم الاتصال بنا عن طريق الاتصال على هواتف القسم
+964     7602326873
+964     7721457394
أو عن طريق ارسال رسالة عبر البريد الالكتروني
media@mk.iq
info@mk.iq

تطبيق المعارف الاسلامية والانسانية :
يمكنكم ارسال رساله عن طريق ملء النموذج التالي :
اتصل بنا

او مواقع التواصل الاجتماعي التالية :