دورة في (تحرير الخبر والصورة الصحفية) يقيمها مركز الإعلام القرآني
التاريخ : 6 / 3 / 2018        عدد المشاهدات : 2349

أقام مركز الإعلام القرآني في معهد القرآن الكريم التابع لقسم شؤون المعارف الإسلامية والإنسانية في العتبة العباسية المقدسة دورة إعلامية تطويرية تحت عنوان (تحرير الخبر والصورة الصحفية).

الدورة أقيمت في مقر المعهد يوم الجمعة 2/3/2018 واستمرت لمدة خمسة أيام، وقد تناولت فن تحرير الخبر الصحفي وكيفية تأثيره بالجماهير متناولة قواعد العمل الصحفي متضمنة دروساً نظرية وعملية حسب ما بيّن مسؤول مركز الإعلام القرآني الأستاذ مصطفى غازي الدعمي.

مضيفاً أن هذه الدورة خاصة بإعلاميّ المعهد وفروعه في المحافظات الهدف منها إعداد مجموعة من المراسلين يأخذون على عاتقهم متابعة النشاطات القرآنية الخاصة بفروع المعهد وايصالها إلى مركز الإعلام القرآني لنشرها.

 موضحاً: أن عدد المشاركين في هذه الدورة 10 متدربين تلقوا دروساً نظرية وعملية في مادتي تحرير الخبر والصورة الصحفية، وقد قَدَمتُ مادة التحرير في يومين في حين قدم الزميل الفوتوغرافي تيسير مهدي مادة الصورة الصحفية في ثلاثة أيام، وإن شاء الله نوفق لإقامة دورات أخرى تحت هذا العنوان لمجموعة من الإعلاميين المهتمين بمتابعة النشاطات القرآنية خدمةً للكتاب العزيز.

يذكر أن مركز الإعلام القرآني يحاول نشر الثقافة القرآنية بجميع الوسائل الممكنة وذلك من خلال نشر المقالات القرآنية والتلاوات المختلفة مع فضائل السور وروايات العترة الطاهرة عبر مواقع المعهد وبرامج التواصل الاجتماعي وتقديمها للمتابعين بأفضل صورة ممكنة.





اتصل بنا
يمكنكم الاتصال بنا عن طريق الاتصال على هواتف القسم
+964     7602326873
+964     7721457394
أو عن طريق ارسال رسالة عبر البريد الالكتروني
media@mk.iq
info@mk.iq

تطبيق المعارف الاسلامية والانسانية :
يمكنكم ارسال رساله عن طريق ملء النموذج التالي :
اتصل بنا

او مواقع التواصل الاجتماعي التالية :