معرض بغداد الدوليّ للكتاب يزدان بإصدارات قسم شؤون المعارف الإسلامية والإنسانية
التاريخ : 11 / 6 / 2021        عدد المشاهدات : 780

شارك قسم شؤون المعارف الإسلاميّة والإنسانيّة التابع للعتبة العباسية المقدسة في فعاليات معرض بغداد الدوليّ للكتاب في دورته الثانية والعشرين، التي انطلقت صباح يوم الخميس (28شوال 1442هـ )، الموافق لـ( 10حزيران 2021م)، تحت شعار: (الكتاب.. وطن)، وبمشاركة أكثر من (220) دار نشرٍ محلية وعربية وأجنبية.

تمثّلت المشاركةُ بعرض مجموعةٍ من الإصدارات التي اقتربت من (130) عنواناً من الموسوعات والسلاسل والكتب والمجلّات المحكمة و الثقافية، التي أصدرتها المراكزُ التابعة للقسم: (مركز تراث كربلاء، مركز تراث البصـرة، مركز تراث الحلّة، ومعهد القرآن الكريم)، فضلا عن عرض عدد من اللوحات الفنية التي تختصّ بالخط العربي و الزخرفة الإسلامية.

مسؤول جناح القسم المذكور الأستاذ مصطفى عبد الستار الشمري، تحدّث لشبكتنا قائلاً: "تأتي مشاركة قسمنا الموقر في هذا المعرض كجزء من النشاطات الفكريّة والثقافيّة، التي تهدف إلى إحياء التُراث الإسلاميّ".. وأضاف: "تميّز جناحنا بأنّ كلّ معروضاته هي من تأليف و تحقيق ملاكات القسم نفسه، وإنّنا حريصون دائماً على المشاركة بمثل هكذا معارض وملتقيات؛ من أجل إيصال رسالتنا ومؤلفتنا إلى أكبر عدد من الناس بمدة زمنية قصيرة".

الجديرُ بالذكر أنَّ قسم شؤونِ المعارفِ الإسلاميّةِ والإنسانيّةِ، له العديد من المشاركات في مختلف المعارض المحليّة والدوليّة، وأغلبها لاقت استحسان المختصين، ورضا رواد تلك المعارض.


وحدة الموقع الإلكتروني


اتصل بنا
يمكنكم الاتصال بنا عن طريق الاتصال على هواتف القسم
+964     7602326873
+964     7721457394
أو عن طريق ارسال رسالة عبر البريد الالكتروني
media@mk.iq
info@mk.iq

تطبيق المعارف الاسلامية والانسانية :
يمكنكم ارسال رساله عن طريق ملء النموذج التالي :
اتصل بنا

او مواقع التواصل الاجتماعي التالية :