في (أجر الرسالة): الشّيخُ الهلاليُّ يكرّمُ ثلةً من المميزين
التاريخ : 12 / 7 / 2021        عدد المشاهدات : 210
كرّم رئيسُ قسمِ شؤونِ المعارفِ الإسلاميّةِ والإنسانيّةِ، فضيلةُ الشّيخُ عمّار الهلاليّ ثُلةً من العاملين في القسمِ المتميزين بتفاعلِهم مع برنامجِ (أجر الرسالة).
 
وهذا هو التكريمُ الثاني الّذي تقدّمه رئاسةُ القسمِ لمنتسبيها المتفاعلين في البرنامج؛ من أجلِ ديمومةِ هذا التفاعلِ، وتشجيعهم على الاستمرارِ في عطائهم، وتحفيزِ الآخرين للاقتداءِ بهم، وإشعار الجميع بأهميةِ هذا البرنامج المبارك، الّذي يهدف إلى نشر ثقافة أهل البيت عليهم السّلام.
 
وقد تمثّلَ التكريمُ بعقدِ اجتماعٍ مع المشمولين في التكريمِ، إذ أثنى الشيّخُ الهلاليُّ على تفاعلهم، وأشادَ بجهودِهم، وبعد ذلك فتحَ بابَ النقاشِ معهم، واستمعَ إلى آرائهم ووجهاتِ نظرهم، الّتي من شأنِها الارتقاءِ بهذا البرنامجِ، ورفع نسبة التفاعلِ معهُ من قبل منتسبي القسمِ كافة، وبعد ذلك تمَّ تسليمهم شهادةٍ تقديريّةٍ، مع التقاطِ صورٍ تذكاريّةٍ، ليتوجهَ المكرمون في النهاية إلى حرمِ المولى أبي الفضل العبّاس -عليه السّلام- لأداء مناسكِ الزيارة، وتناول وجبةِ الغداءِ في مضيفه المباركِ.
 
يُذكّر أنَّ ملاكاتَ قسمِ المعارفِ، حققتْ نسبَ تفاعلٍ عاليةً مع البرنامجِ المباركِ، وبذلتْ الكثيرَ من الجهودِ في سبيلِ ديمومته، وتحقيقِ أهدافه.

وحدة الموقع الإلكتروني


اتصل بنا
يمكنكم الاتصال بنا عن طريق الاتصال على هواتف القسم
+964     7602326873
+964     7721457394
أو عن طريق ارسال رسالة عبر البريد الالكتروني
media@mk.iq
info@mk.iq

تطبيق المعارف الاسلامية والانسانية :
يمكنكم ارسال رساله عن طريق ملء النموذج التالي :
اتصل بنا

او مواقع التواصل الاجتماعي التالية :