دليلُ مسابقةِ (روافد): خطوةٌ جديدةٌ نحوَ إحياءِ التُراثِ
التاريخ : 6 / 8 / 2021        عدد المشاهدات : 917
صَدَرَ حديثًا عن شعبةِ الإعلامِ المعرفيّ التابعةِ لقسمِ شؤونِ المعارفِ الإسلاميّةِ والإنسانيّةِ في العتبةِ العبّاسيّةِ المُقدّسةِ، دليلٌ جديدٌ توسّمَ بـ (دليلُ مسابقةِ روافد).
 
وهذا الدليلُ يتضمّن كلَّ ما يتعلق بمسابقةِ (روافد) الثقافيّةِ التخصّصية، الّتي انطلقت فعالياتها خلال شهرِ رمضانِ المُباركِ، سنة 1441هـ، وأُقيمتْ إلكترونيًا؛ نظرًا للظروفِ الصحيّة، وامتثالا لتوجيهات التباعد الاجتماعي، وقد شارك فيها (250) متسابقًا من داخلِ العراقِ وخارجه.
 
جاءَ بأكثر من 40 صفحة، مشتملًا على الأسئلة المطروحة في المسابقة كافّة مع ذكر الأجوبة الصحيحة، وكذلك أسماء الفائزين في المراكز الثلاثة الأوّلى، أضف إلى هذا أسماء اللجان المشرفة والمنظمة، فضلًا عن تناول آراء المختصّين والصدى الإعلاميّ للمسابقةِ.
 
الجديرُ بالذكّرِ أنَّ رئاسةَ قسمِ المعارفِ تحرصُ على إعدادِ وطباعةِ الأدلةِ لنشاطاتها السنويّةِ المهمّة؛ من أجلِ توثيقها بطريقةٍ تليق بها، وحفظ تفاصيلها كما ينبغي، وكذلك من أجل مضاعفة الفائدة المعرفيّة من النشاطِ، إذ مرةً يستفاد المتلقي من النشاط بصورةٍ مباشرةٍ، ومرةً أُخرى من الدليلِ المطبوعُ المتضمّنِ لتفاصيلِ وحيثياتِ النشاطِ.

وحدة الموقع الإلكتروني


اتصل بنا
يمكنكم الاتصال بنا عن طريق الاتصال على هواتف القسم
+964     7602326873
+964     7721457394
أو عن طريق ارسال رسالة عبر البريد الالكتروني
media@mk.iq
info@mk.iq

تطبيق المعارف الاسلامية والانسانية :
يمكنكم ارسال رساله عن طريق ملء النموذج التالي :
اتصل بنا

او مواقع التواصل الاجتماعي التالية :