موكبُ أشبالِ الطفِ يختتمُ فعالياتهُ الثقافيّة والخدميّة
التاريخ : 19 / 8 / 2021        عدد المشاهدات : 820
اختتم موكبُ أشبالِ الطفِ، الّذي أسسته رئاسةُ قسمِ شؤونِ المعارفِ الإسلاميّةِ والإنسانيّةِ، التابعِ للعتبةِ العبّاسيّةِ المُقدّسةِ، فعالياتَهُ الثقافيّة والخدميّة، بعد أنْ استمرت لمدةِ عشرةِ أيّام، من اليوم الأوّل من شهر محرّمِ الحرامِ ولغايةِ اليومِ العاشرِ منه.
 
الموكبُ حظي خلال هذه الأيّام العشرة بإقبالٍ كبيرٍ مِنْ قبل الزائرين؛ نظرًا لفعالياته المتعددة والمميزة، الّتي تتنوع بين المحاضرات الدينيّة والمجالس العزائيّة وقراءة القرآن، وتَعَلّم الخطّ العربي وفنونه، فضلاً عن تقديم الخدمات العامّة من ماء وطعام وعصائر وغير ذلك.
 
الأشبالُ المشاركون في هذا الموكبِ، أعربوا في اليومِ الأخيرِ عن شكرهم وتقديرهم إلى الأمانة العامّة للعتبة المقدّسة وإلى رئاسةِ قسمِ المعارف على إتاحةِ هذهِ الفرصةِ أمامهم، وبيّنوا مدى استفادتهم من تجربةِ الخدمةِ في الموكبِ، واعتبروها تجربة مهمّة، ساهمت في تنميةِ روحِ العملِ الجماعي لديهم، وعلمتهم أخلاقيات الخدمةِ الحُسينيّةِ.
 
الجديرُ بالذكّرِ أنَّ موكبَ أشبالِ الطفِ، هو موكبٌ فتي، أُسِسَ في الأوّلِ مِنْ شهر محرّم الحرام - سنة 1443 هـ، ومن المؤملِ أنّ تكون فعالياته بمستوى أعلى، وتنظيمه بصورةٍ أفضل في السنواتِ القادمةِ.

وحدة الموقع الإلكتروني


اتصل بنا
يمكنكم الاتصال بنا عن طريق الاتصال على هواتف القسم
+964     7602326873
+964     7721457394
أو عن طريق ارسال رسالة عبر البريد الالكتروني
media@mk.iq
info@mk.iq

تطبيق المعارف الاسلامية والانسانية :
يمكنكم ارسال رساله عن طريق ملء النموذج التالي :
اتصل بنا

او مواقع التواصل الاجتماعي التالية :