بنسختها السابعة فعاليات المسابقة القرآنية الفرقية تنطلق وسط اجراءات الصحة والسلامة
التاريخ : 15 / 4 / 2021        عدد المشاهدات : 1121

أطلق معهد القرآن الكريم التابع للعتبة العباسية المقدسة، ليلة أمس الاربعاء المصادف الاول من شهر رمضان المبارك، فعاليات المسابقة القرآنية الفرقية الوطنية السابعة لعام 1442 هـ، وبمشاركة أكثر من (20) فريقاً يمثلون اغلب محافظات عراقنا الحبيب، للظفر بحمل راية حامل لواء الحسين (عليه السلام) مع عمرة لبيت الله الحرام، وسط اجراءات وقائية وفق شروط منظمة الصحة والسلامة الوطنية.
المسابقة احتضن فعالياتها أحد سراديب الصحن العباسي المطهر، وتتكون من أسئلة مختلفة تشمل تلاوة آية في مقام محدد ومعاني تفسيرية لعدد من الآيات القرآنية وكذلك أحكام شرعية خاصة بالقرآن مضافاً إلى أحكام التلاوة ومجاراة في الحفظ وفقرة من القارئ، مضافاً إلى عدد من الفقرات الجديدة مثل المخطوطات القرآنية وغيرها الكثير، وبتقييم وإشراف لجنة متخصصة بالشأن القرآني.   
  المسابقة اشتملت في كل فريق على (قارئ، وحافظ، ومهتم بالتفسير)، وستستمر لمدة (15) يوماً، فقد التقى من خلال القرعة في المرحلة الاولى بأول مباراة فريق ديالى، بفريق ذي قار، وتكللت بفوز فريق ديالى، كما تقابل بعدها فريق ميسان بفريق كركوك وانتهت بفوز ميسان.

يذكر ان المسابقة القرآنية الفرقية بنسختها السابعة ستنقل عبر عدد من القنوات الفضائية لتقدم لعوائلنا الكريمة فيضًا قرآنيًا معرفيًا.





اتصل بنا
يمكنكم الاتصال بنا عن طريق الاتصال على هواتف القسم
+964     7602326873
+964     7721457394
أو عن طريق ارسال رسالة عبر البريد الالكتروني
media@mk.iq
info@mk.iq

تطبيق المعارف الاسلامية والانسانية :
يمكنكم ارسال رساله عن طريق ملء النموذج التالي :
اتصل بنا

او مواقع التواصل الاجتماعي التالية :