ضمن برنامج (أجر الرسالة): رئاسة قسم شؤون المعارف تحتفي بمنتسبيها
التاريخ : 15 / 6 / 2021        عدد المشاهدات : 708

احتفت رئاسة قسم شؤون المعارف الإسلامية والانسانية التابع للعتبة العباسية المقدسة بالمنتسبين المتفاعلين ضمن برنامج (أجر الرسالة)، وهو برنامج طوعي يهدف إلى تنمية روح الولاء لدى الفرد، ونشر ثقافة أهل البيت -عليهم السلام- ومحاسن كلامهم عبر مواقع التواصل الاجتماعي؛ امتثالًا للآية الكريمة (قُلْ لا أَسْأَلُكُمْ عَلَيْهِ أَجْرًا إِلا الْمَوَدَّةَ فِي الْقُرْبَى).

 

ويأتي هذا الاحتفاء وهذا التكريم ضمن سعي رئاسة قسم المعارف لتشجيع المثابرين والمُخلصين، وشحذ هممهم، وإشعارهم بأهمية الأعمال التي يقومون بها في هذا الجانب، وإنصاف جهودهم الكبيرة التي بذلوها في سبيل تحقيق الهدف المنشود من هذا البرنامج.

وعن هذا التكريم تحدّث لشبكتنا رئيس القسم المذكور فضيلة الشيخ عمار الهلاليّ دام توفيقه، قائلًا: "دأبنا منذ بداية تأسيس القسم على احتضان الطاقات ودعم المواهب وتشجيع المخلصين؛ إيمانا منّا بأهمية الإنصاف، الذي يسهم في ديمومة العطاء، ويشحذ الهمم، ويؤصل انتماء الفرد للمؤسسة".. وأضاف: "هذا التكريم هو الأوّل من نوعه في قسمنا بخصوص برنامج (أجر الرسالة)، وسيكون بصورة دورية؛ إذ سيتم تكريم مجموعة من المتفاعلين الجيدين شهريًا، تثمينًا لجهودهم وإكرامًا لولائهم وانتمائهم، وأيضًا من أجل خلق روح التنافس بينهم، وتشجيع زملائهم على اقتفاء إثرهم، ودفعهم إلى تقديم المزيد في مودة وحبِّ محمد وآل محمد –عليهم أفضل الصلاة والسلام- تحت ظلال قمر العشيرة المولى أبي الفضل العباس عليه السلام".

 

الجديرُ بالذكّرِ أنَّ رئاسةَ قسم شؤون المعارف الإسلامية والإنسانية ستقوم بتكريم عددٍ من المنتسبين الآخرين قريبًا؛ لمشاركتهم بصناعة المحتوى الولائي وانتاج مادة ديني، وتغذية هذا البرنامج ببوسترات ورسوم ومقاطع فيديو ونصوص؛ من أجل ضمان التنوّع في المطروح.


وحدة الموقع الإلكتروني


اتصل بنا
يمكنكم الاتصال بنا عن طريق الاتصال على هواتف القسم
+964     7602326873
+964     7721457394
أو عن طريق ارسال رسالة عبر البريد الالكتروني
media@mk.iq
info@mk.iq

تطبيق المعارف الاسلامية والانسانية :
يمكنكم ارسال رساله عن طريق ملء النموذج التالي :
اتصل بنا

او مواقع التواصل الاجتماعي التالية :