من جديد: إصداراتُ قسمِ المعارفِ تُزيّن مكتباتِ الجامعاتِ
التاريخ : 6 / 8 / 2021        عدد المشاهدات : 1229
تواصلُ رئاسةُ قسمِ شؤونِ المعارفِ الإسلاميّةِ والإنسانيّةِ، التابعِ للعتبةِ العبّاسيّةِ المُقدّسةِ، وعن طريقِ وحدةِ المتابعةِ والتنسيقِ، أعمالَ النشرِ والتوزيعِ الخاصّةَ بإصداراتِ القسمِ.
 
إذ دأبتْ منذُ زمنٍ على مدِّ جسورِ التواصلِ معَ المؤسساتِ الأكاديميّةِ كافّة، وأحدُ هذه الجسورِ، هو تزويدُ الجامعاتِ والمكتباتِ المختصّةِ بآخرِ إصداراتها؛ إيمانًا منها بضرورةِ دعمِ المؤسسةِ العلميّةِ، ومن أجلِ زيادة الرقعةِ النفعيّةِ لهذهِ الإصداراتِ.
 
وقدْ شملتْ الحملةُ الأخيرةُ من النشرِ والتوزيعِ -الّتي كانتْ في العاصمةِ بغداد- المكتباتِ العامّةَ والمركزيّةَ في كلِّ مِنْ: (العتبة الكاظميّة المُقدّسة، جامعة بغداد، جامعة النهرين، الجامعة المستنصريّة، جامعة الإمام الصادق (عليه السّلام)، الإمام الكاظم (عليه السّلام) ودار الكتب والوثائق).
 
القائمون على إدارةِ المكتباتِ المذكورةِ، أعربوا عن سعادتهم بهذهِ المبادرةِ، وأكدوا أنَّها تدلّ على إحساسٍ عالٍ بالمسؤوليّةِ، وتنمّ عن عقليّةٍ متفتحةٍ تحترم المؤسسةَ الأكاديميّةَ، وتسعى إلى دعمِها،  وتقدّموا بخالصِ الشُكرِ والثناءِ إلى الأمانةِ العامّةِ للعتبةِ العبّاسيّةِ المُقدّسةِ ورئاسةِ قسمِ المعارفِ.
 
الجديرُ بالذكّرِ أنَّ قسمَ المعارفِ، هو قسمٌ متخصّصٌ بإحياءِ التُراثِ الإسلاميّ تحقيقًا وتأليفًا وفهرسةً وإعلامًا، وله عشرات الإصداراتِ المهمّةِ في مجالاتٍ متعددةٍ.

وحدة الموقع الإلكتروني


اتصل بنا
يمكنكم الاتصال بنا عن طريق الاتصال على هواتف القسم
+964     7602326873
+964     7721457394
أو عن طريق ارسال رسالة عبر البريد الالكتروني
media@mk.iq
info@mk.iq

تطبيق المعارف الاسلامية والانسانية :
يمكنكم ارسال رساله عن طريق ملء النموذج التالي :
اتصل بنا

او مواقع التواصل الاجتماعي التالية :